image

الشروط والأحكام

باستعمالك لمداقش أو بزيارته، وهي خدمة مقدمة من قبل شركة Enoch technology.INC (المشار إليها لاحقاً بـ "موقع مداقش" أو "تطبيق مداقش" أو "الموقع")، فإنك توافق على الشروط والبنود الواردة في هذه الوثيقة (المشار إليها لاحقاً بـ "الشروط والأحكام" أو "شروط وأحكام الخدمة"). إذا كنت لا توافق على أية بنود أو شروط في هذه الوثيقة، فنرجو منك عدم إستخدام مداقش.

البنود الأساسية

أن يكون عمرك 14 عاماً أو أكثر لإستعمال هذا مداقش. أن لا تقوم بإرسال، كتابة، أو نشر أي محتوى أو كلمات غير لائقة بالشرع الإسلامي والأدب العام. أن لا تقوم بإرسال، كتابة، أو نشر أي محتوى أو كلمات بغرض شن النزاعات الدينية أو القبلية أو الشخصية. أنك تتحمل مسؤولية الأفعال التي تندرج تحت اسم المستخدم العائد إليك. أنت مسؤول عن محافظة الحساب التابعة لك وحمايته. كما وأنه يترتب عليك إعلام مداقش بشكل فوري عن أية إختراقات أمنية أو استعمال غير مخول به لحسابك في مداقش. ومع أن مداقش لن تكون مسؤولة عن الأضر ار التي قد تلحق بك جراء الإستعمال الغير مخول به لحسابك، فإنك ستكون مسؤولاً عن الأضرار التي قد تلحق بامداقش أو بالغير من جراء الإستعمال الغير مخول به. أن لا تتعدى أو تتحرش أو تهدد أو تقلد أو تحرض المستخدمين الآخرين في مداقش. يجب أن لا ترسل تعليقات غير مرغوبة أو بريد إلكتروني غير مرغوب به إلى زوار، ومستخدمي مداقش. يجب أن لا ترسل أي فيروسات الكترونية أو أي نوع من البرمجيات المدمرة إلى مداقش أو إستخدام طرق وتصرفات ضارة بامداقش. يجب أن لا تقوم بإساءة التصرف وتتسبب بأضرار في تطبيق مداقش سواءاً بإستغلال أو استحداث أخطاء أو ثغرات أو طرق معينة تؤثر سلبياً على مداقش. أثناء استعمالك لتطبيق مداقش عليك أن لا تخرق أي قوانين في الدولة التي تنتمي لها.

مخالفات المستخدم

إن مخالفة العضو أحد الشروط السابقة أو ما سيتم ذكره أدناه، تخّول المراقب ممثلاً إدارة مداقش بأن يتخذ الإجراء الذي يراه مناسباً متبعاً للتعليمات التي تم تزويده بها من قبل الإدارة. التعرض للدين الإسلامي الحنيف أو أي من الديانات السماوية الأخرى أو أي مذهب ديني. التلفظ بألقاب و كلمات بذيئة أو إستخدام الألقاب أو الكلمات البذيئة أو العبارات الخادشة للحياء في أي مكان في مداقش. التحرش وعمل الفوضى مع الإناث (والذكور كذلك) كالمغازلة و الترقيم و نشر الإيميلات. التعرض لأي دولة أو مؤسسة أو شركة أو مجموعة أو قبيلة أو فرد، أو التعرض لإدارة مداقش بأي إهانة أو إساءة. الإعلانات للمواقع أو المنتجات التي لا تنتمي لشركة Enoch technology.INC: إعلان عن موقع مشابه لمداقش. التعصب بفرض أو إجبار الرأي الشخصي على المشاركين الآخرين سواء بالسخرية أو التهكم بالرأي الآخر أو إهانة الطرف الآخر من النقاش. طرح فتوى أو معلومات تشريعية من تحليل أو تحريم، إلا إذا كانت من مصدر رسمي لدار الفتوى ويجب ذكر ذلك المصدر. طرح أو إرسال تبليغات، أو نشر مواضيع، أو نشر تعليقات تحتوي على معلومات مكذوبة أو غير دقيقة وغير موثقة. انتحال شخصية عامة، أو شخصية حكومية، أو شخصية مشهورة، أو شخصية عضو آخر في مداقش أو شخصية عضو في موقع آخر، ونسب تلك الشخصية لنفسك، أو التحدث بإسمها. ملىء شاشة المحادثة بكلمات أو سطور متكررة بشكل سريع ومزعج للمستخدمين الآخرين. نشر الفوضى والنزاعات، أو الإحتجاج على عملية الطرد في المحادثات العامة أو الإدعاء بالإنتماء إلى الإدارة.

شروط العضوية وعمليات الشراء

جميع المنتجات المتواجده في متجر تطبيق مداقش مثل الذهب او الماس او اشتراك الـ VIP لا يحق للمستخدم أن يطالب مداقش بأي طريقة كانت إعادة قيمة المنتج المتواجد في متجر تطبيق مداقش ب عد عملية الشراء من الذهب او الماس او اشتراك الـ VIP. عضوية المستخدم ملك لمداقش فلا يحق للمستخدم أو العضو أن يقوم بالتصرّف بعضويته بما يخالف الشروط والأحكام جميعها أو بعضها، ولا يجوز له بيعها أو تأجيرها بتاتاً. ولا يحق للعضو أن يطالب بأي تعويض، مادي أو معنوي، عن فقد أو حدوث خطأ في تفاصيل عضويته بإستثناء يحق لفريق عمل مداقش القيام بإغلاق تطبيق مداقش لمدة مؤقتة لتحديث النظام أو لغرض الصيانة الدورية.

الشروط العامة

يحتفظ تطبيق مداقش بحقه في تعديل وتغيير اتفاقية الاستخدام في أي وقت. وإذا كانت التعديلات أو التغييرات تشكل تغييراً جذرياً في شروط وأحكام الخدمة، فإننا سوف نقوم بإعلامكم بالبريد الا لكتروني. إن ما يمثله "التغيير الجذري" يحدده مداقش لوحده وبنية حسنة. يحتفظ مداقش بحقه في حجب الخدمة عن أي شخص ولأي سبب يراه مداقش مخالفاً وفي أي وقت لجميع المستخدمين. يحتفظ مداقش بحقه في حجب الخدمة عن أي شخص مخالف في أي وقت وسحب الذهب او الماس إذا حصل عليه المستخدم عبر ثغرة او خلل في تطبيق مداقش. قد نقوم بحذف بعض المحتوى أو الحسابات التي نقرر أنها غير قانونية، أو تتعدى على الغير، أو تضر بصورة الآخرين أو شخصية عامة، أو معارض عليها، أو تخرق الملكية الفكرية العائدة للغير أو شروط وأحكام الخدمة.

سياسة الإسترجاع

بسبب طبيعة الخدمة المقدمة من تطبيق مداقش، مداقش لا يقوم بإستعادة أي منتجات المتواجدة في متجر تطبيق مداقش مثل الذهب او الماس او اشتراك الـ VIP بعد شراءه ولا يوفّر خدمة إعادة قيمة الشراء. في حال التأكد من عدم وصول البضاعة المشتراه إلى المشتري، سيقوم مداقش بعمل كل ما يمكن لإيصال البضاعة المشتراه إليه، و في حال عدم تمكن الموقع من ذلك، سيقوم الموقع بإعادة كامل قيمة البضاعة إلى ال مستخدم بالطريقة التي يراها مداقش مناسبة.

سياسة الخصوصية

يحترم تطبيق مداقش خصوصية جميع المستخدمين ويلتزم بحماية جميع بياناتهم. مداقش لا يقوم بجمع أي بيانات شخصية إلا التى تعطى مداقش طواعاً من المستخدم نفسه. مداقش يضمن عدم نشر، تأجير أو بيع بيانا ت المستخدم الشخصية إلى أي مواقع أخرى أو جهات أخرى إلا ما تستدعيه الجهات الحكومية أو الأمنية أو ما يدخل في عموم أمن الدولة.

حقوق الملكية الفكرية

إن جميع المحتوى الموجود على تطبيق مداقش، ما عدا ما يرسله المستخدمين، شاملاً دون أي تحديد، الكتابات، البرمجيات وأجزائها، والأشكال، والصور، والأصوات، والموسيقى، والإضافات التفاعلية وقبيلها ("المحتوى") الشعارات ("العلامات")، هي مملوكة أو مرخصة لمداقش ضمن حقوق الطبع والملكية الفكرية. إن المحتوى المقدم إليك في مداقش على هيئته هو لاستعمالك الشخصي وللغايات المعرفة فقط، وليس بمقدورك إستعمال، أو نسخ أ و إعادة إنتاج، أو نشر أو إرسال أو بث أو عرض أو بيع أو ترخيص أو التصرف بها لأي غرض مهما كان دون الموافقة الخطية المسبقة من أصحابها. تحتفظ مداقش بجميع الحقوق التي لم ترد صراحة الآيلة لمداقش أو موقع م داقش ومحتوى الموقع. إنك توافق على عدم الإشتراك في إستعمال، نسخ أو نشر أي من المحتوى إلا ما هو مسموح به، شاملاً إستعمال أو نسخ أو نشر أي من المحتوى المرسل من قبل المستخدمين لأي أغراض تجارية. كما أنك توافق على عدم الإعتراض أو التحايل أو تعطيل أو غيرها من وسائل الإعتراض للأنظمة الأمنية المتعلقة بالإضافات، وميزات التطبيق أو الإضافات والميزات التي تحدد إستعمال أو نسخ المحتوى، أو التي تضع المحددات في إستعمال الموقع أو المحتوى. رسالة:
عندما يقوم العضو أو المشترك، أحدهما بمخالفة الشروط والأحكام جميعها أو بعضها، يكون مداقش كامل الحق في إلغاء عضويته أو إشتراكه وجميع بياناتها تماماً ولا يحق للعضو أو للمشترك عندها أن يطالب مداقش بأي تعويض، سواءاً مادياً أم معنوياً.